إطلاق تجربة جديدة مع أندرويد - مارس 2012
انطلاقا من حرصها على تقديم خدمات جديدة ومبتكرة تمثل أحد عوامل القيمة المضافة، أعلنت شركة فودافون مصر عن إطلاق عروض حصرية وخدمات متميزة وحملة للتعريف بإمكانات نظام التشغيل "أندرويد" لعملائها.
 
 
 
 
اعرف المزيد 

 

line

 
مشاركة فودافون فى معرض Cairo ICT 2012 - مايو 2012
اختارت فودافون هذا العام أن تكون مشاركتها تحت مظلة "المحمول من أجل التنمية والتطوير" لما يحمله المحمول من إمكانات كبيرة ليس فقط كأداة للتواصل والاطلاع وتبادل المعلومات ولكن أيضاً وسيلة للتيسير على الناس ومساعدتهم في إيجاد حلول مبتكرة للتحديات اليومية
 
 
 
 
اعرف المزيد 

 

line

 
اختتام الملتقى الأول لشباب المتطوعين فى مبادرة فودافون لمحو الامية "العلم قوة" - سبتمبر 2011
اختتم الملتقى الأول لشباب المتطوعين الذي نظمته جمعية صناع الحياة بالشراكة مع مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع والذي أقيم في مدينة الشباب بالإسكندرية لتدريب مجموعة من قادة شباب المتطوعين في مبادرة محو الأمية "العلم..قوة".
 
 
 
 
اعرف المزيد 

 

line

 

 
فودافون تطلق خدمات الإرشاد الزراعي عبر المحمول ومركز خدمة متميز للفلاح المصري- يونيو 2011
عقدت شركة فودافون مصر مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل بروتوكول التعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لتقديم خدمات الإرشاد الزراعي عبر المحمول وكذلك إطلاق مركز التميز للإرشاد الزراعي باستثمارات تصل إلى 15 مليون جنيه.
 
 
 
 
اعرف المزيد 

line

 
مشاركة فودافون فى معرض Cairo ICT 2011 - مايو 2011
اشتركت شركة فودافون مصر في معرض "Cairo ICT 2011" وقدمت العديد من التطبيقات المتميزة التي تساعد المستخدمين على المزيد من التواصل في أي وقت ومكان.
 
 
 
 
اعرف المزيد 

line

 
مؤسسة فودافون مصرلتنمية المجتمع تطلق مبادرة " وجبتي فى مدرستى" - ابريل 2011
أطلقت مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، مبادرة "وجبتي في مدرستي" لتفعيل إحدى برامج التغذية المدرسية التابع لبرنامج الأغذية العالمي.
 
 
 
 
اعرف المزيد 

line

 

 
فودافون تطلق المبادرة القومية لمحو الامية " العلم قوة " - مارس 2011
عقدت مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل مبادرة محو أمية 17 مليون مصري خلال السنوات الخمس القادمة.
 
 
 
 
اعرف المزيد