tectMiniHero

 

 يتمثل هدف فودافون مصر الأول دائما في أن تصبح أفضل شبكات المحمول العاملة في مصر، وأن تقدم لعملائنا أفضل الشبكات التي يمكن الاعتماد عليها وكذلك أحدث التقنيات وأفضل خبرات وسائل الاتصال على الإطلاق. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، يعمل فريق العمل لدينا جاهداً على تطوير أحدث الابتكارات في مجالات الخدمات الصوتية ونقل البيانات، وكذلك الشبكات الثابتة لنقدم لعملائنا خدمات مميزة وفعالة والمحافظة في الوقت نفسه على مستوى عالمي لجودة الشبكة والمرونة المثلى لها، بالإضافة إلى تقديم حلول إبداعية للتواصل الكلي تلبي كافة احتياجات عملائنا.   
 
ولكي يتمكن عملاؤنا من إجراء الاتصالات في أي مكان، تغطي فودافون مصر 99% من المساحة الإجمالية لمصر بشبكة الجيل الثاني كما تبلغ تغطية شبكة الجيل الثالث حالياً 80.5% وفي الوقت الحالي، تطلق فودافون أحدث تقنيات النطاق الترددي العريض للمحمول في مصر كي يتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بسرعة بيانات تصل إلى 43.2 ميجا بايت/ الثانية. كما أننا قد أثبتنا جاهزيتنا التامة لأحداث تقنيات النطاق الترددي العريض للجيل الرابع ، LTE ، بمخرجات بيانات تصل إلى 150ميجا بايت.
  

إن لدينا فريقا من المهندسين والخبراء والفنيين المتمرسين ذوي الخبرة العريضة يعمل على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع لمراقبة كافة الأوجه المتعلقة بعمل الشبكة، وذلك لضمان أعلى مستويات للخدمة، ولتقديم خدمات آمنة ميسرة تكون في متناول عملائنا. 

ولأن جودة الشبكة و إرضاء عملائنا يعد الأولوية الأهم بالنسبة لنا، فقد قمنا بتخصيص فريق لسلامة الخدمة والجودة تتمثل مهمته في التركيز على قياس معايير وأهداف الأداء التقني والتحكم فيها وتحسينها.
  
 إن صحة وسلامة عملائنا تعد هي الأخرى واحدة من أهم أولوياتنا. فهناك العديد من اللوئح والإرشادات التي تطبق عند إنشاء وتشغيل محطات الراديو تعمل بعضها على حماية الصحة العامة والأمان. وفي مصر، قامت هيئة تنظيم الاتصالات الوطنية (نترا) بإصدار برتوكولين لضبط عملية التركيب بالنسبة للانواع المختلفة من مواقع الشبكة. وتطابق كافة تركيبات فودافون مصر مستويات التعرض وإرشادات البناء الواردة في البروتوكولين. علاوة على ذلك، تلتزم فودافون مصر، باعتبارها جزءاً من مجموعة فودافون، بمعايير الأمان الدولية. 
 
ولأن الحفاظ على البيئة يعد على قائمة أولوياتنا، فقد شرعنا مؤخر ا في إنشاء نحو 170 محطة في مختلف أرجاء مصر تعمل كلها بالطاقة الشمسية فقط. ويشمل ذلك 17 محطة شمسية تمتد على طريق سيوة – مطروح. وتعد هذه المبادرة جزءا من التزام مجموعة فودافون بالعمل على الحد من انبعاثاتها لغاز ثثاني أكسيد الكربون والمعروف بغاز الدفيئة بنسبة 50% بحلول عام 2020.