Join-Vodafone_ar_520

العمل لدى ڤودافون مصر

يسعدنا في ڤودافون مصر أن نسعى لاستقطاب أصحاب أفضل الكفاءات والمواهب، ونقدم لهم نظماً تنافسية للأجور والمكافآت، و برامج رائعة للتقدير والتميز، وساعات عمل مرنة، وتسهيلات تعد هي الأفضل من نوعها.

إن تحقيق الكيان الوظيفي المتوازن والطموحات الفردية هو جوهر المهمة الرئيسة التي تسعى ڤودافون مصر إلى تحقيقها. فنحن ندعم موظفينا بشكل مستمر في تحقيق ما لديهم من طموحات وظيفية والاستفادة في الوقت نفسه من أفضل الفرص الحياتية على المستويات الشخصية والعائلية والمجتمعية


لمحة عن ثقافتنا

يشترك جميع موظفي ڤودافون
في مجموعة من القيم والسلوكيات التي تشكل مجتمعة الإطار الثقافي للشركة.
وتعبر " طريقة فودافون" عن الكيفية التي نتعاون من خلالها معا كفريق واحد يسعى لتقديم خدمة أفضل للعميل وجعله يرى الشركة "ككيان واحد له جذور محلية، همه الأول والأخير هو العميل، ويسعى إلى الإبداع، ويقدس الطموح والتنافسية." ولتحقيق هذا الهدف، تتعهد الشركة بأن تعمل بسرعة وثقة وبساطة وأن تسعى إلى أن تكون على الصورة التي تجعلها تحظى بتقدير العملاء والشركاء والموظفين على السواء.

 التطور والنمو على المستويين الشخصي والمهني

تدرك ڤودافون أن كل يوم جديد يمثل فرصة جديدة للتطور الشخصي والمهني. ولذلك فإننا نقدم لموظفينا فرصاً مستمرة للتعلم والتطورلا تقتصر على فصول التدريب التقليدية، بل تتخطى ذلك إلى مجموعة كبيرة من البرامج التدريبية التي تقدم عبر شبكة الإنترنت عن التدريب المهني والقيادة والمتابعة والإشراف والتقييم، أو ما يعرف بتقديم التغذية الراجعة والتحرك كظل أو مراقبة ومتابعة موظف متميز بهدف التعلم، وغير ذلك من المناهج التي تهتم بالمتعلم. وعلاوة على ذلك تسعى ڤودافون
إلى الإرتقاء بمستوى الشركة وخبراتها العالمية من خلال إرسال فريق العمل في بعثات إلى الخارج لاكتساب الخبرات العالمية ذات الصلة.


ولإن جزءاً من ثقافتنا يهتم بتبادل المعلومات وتشجيع الإبداع، فإننا نقدم لموظفينا مجموعة ثرية من الندوات عن التطور الشخصي يقدمها نخبة من الخبرات المعروفة والمتحدثين المشهورين حول العالم. كما أن هناك 5000 كتاب ملخص متاحة للموظفين من خلال أداة الإنترنت Get Abstract وقد صنفت لتلائم اهتمامات كل موظف واحتياجاته المهنية.

 

 

التقدم المهني

إن الأفراد هم ثروتنا الحقيقية في ڤودافون
مصر. ولذا فإننا نستثمر في تطويرهم والدفع بهم لتحقيق التقدم والتطور المهني والوظيفي، ونركز على تحديد أفضل المواهب والقدرات وأعلى الكفاءات لنزودها ببرامج التطور السريع. وتقدم ڤودافون
مصر باستمرار فرص للتطور المهني الوظيفي وتقوم بإعداد المواهب الجديدة كي تصبح قادة المستقبل من خلال خطط التدريب المعدة باتقان، وخيارات التعلم الالكتروني، والكتب، والارشاد الوظيفي وتوفير فرص التعلم والاطلاع من خلال التنقلات الداخلية والوظيفية.


الصحة والرفاهية
تتمتع ڤودافون مصر بفريق عمل للصحة والأمان تتمثل مهمته في ضمان توفير بيئة عمل آمنة. وتلتزم الشركة بكافة التشريعات المصرية المحلية المتعلقة بالصحة والأمان المهني، إضافة إلى التزامها العالمي بمعايير الصحة والأمان المهني لمجموعة ڤودافون
، وتطبقها في كافة تعاملاتها.

وعلاوة على ذلك، تولي الشركة بالغ الاهتمام برفاهية الموظفين. فمن خلال مراكز الرياضة والتأهيل، تشجع الشركة موظفيها على الحفاظ على لياقتهم البدنية في وقت العمل داخل بيئة تعتني بصحتهم البدنية والذهنية.


التنوع والإندماج داخل ڤودافون

يتمثل أحد أهداف ڤودافون
في توفير بيئة عمل تحترم الفروق الفردية التي يضيفها كل منا للشركة، وتقدرها وتستثمرها بأفضل الطرق. ولذا فإن أهداف التنوع والإندماج تعتبر جزءا لا يتجزء من خطة العمل والتحرك لدى الشركة وهو ما يؤدي في النهاية إلى تطوير خبراتنا العالمية والإرتقاء بمستوى الشركة لتحقيق التكامل العالمي.
 

مكافأة الموظفين

إننا نؤمن بأن الأفراد هم ثروتنا الحقيقية في ڤودافون
مصر والمحفز الأول لتحقيق النجاح. لذلك يعتبر تقدير و مكافأة من يؤدى أي عمل من الأعمال بإتقان جزءا هاما من استراتيجية الموارد البشرية في فودافون. ويتلقى نحو 20% من العاملين لدينا سنويا مكافأت من خلال البرامج المختلفة للمكافأة التي تطبقها الشركة.

وتحتفي ڤودافون مصر بأصحاب الأداء المتميز، ومن يجسدون ثقافة الشركة "طريقة ڤودافون
". وتعد "ڤودافون
جلوبال هيرو" مبادرة عالمية للمكافأة يتمثل هدفها في تقدير أصحاب الأداء المتميز في شركات ڤودافون
العاملة حول العالم و اتمام المبادرات المحلية لتقدير البارزين.

أليس هذا هو العالم المهني المثالي الذي طالما تمنيته ؟
ابحث عن الوظائف الشاغرة لدى ڤودافون
مصر