emad Al-Azhary_AR

 

يشغل المهندس عماد الأزهري منصب رئيس قطاع التخطيط و تطوير الاعمال و قبلها شغل منصب رئيس قطاع التسويق ويتولى مسئولية التسويق للمستهلكين والعلامات التجارية والتخطيط التجاري حيث يتمتع بخبرة واسعة تمتد إلي 20 عاما في مجال الاتصالات والتسويق قدم خلالها العديد من النجاحات في شركات مصرية وعالمية.

 

قبل انضمامه لفريق عمل فودافون في فبراير 2012، شغل الازهري منصب النائب الاول للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات منذ اغسطس 2008. وقد انضم لفريق المصرية للاتصالات في عام 2001 حيث شغل منصب نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة تي اي داتا (المصرية لنقل البيانات) وهي شركة مخصصة في تقديم خدمات الانترنت ونقل البيانات.

 

وقد قام عماد الازهري بتوسيع نشاط شركة تي اي داتا الي كل من الاردن والخليج وفلسطين.


وفي عام 2005 شغل منصب المدير التنفيذي للمشغل الثابت الثاني فى الجزائر في مشروع مشترك مع شركة اوراسكم تليكوم، وقبل انضمامه للمصرية للاتصالات عمل الازهري كمسنشار للشركة المصرية للاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.


وفي عام 1992، شارك في تاسيس شركة (ان تتش) لتقديم خدمات الانترنت كاول شركة متخصصة في هذا المجال في مصر، ولقد ساهم مع شركائه لدفع شركة (ان تتش) لتكون من اهم الشركات الرائدة في تقديم خدمات الانترنت في مصر. وعمل من عام 1990 الي عام 1994 كمهندس في شركة IBM WTC.


تخرج الازهري من الجامعة الامريكية في القاهرة في عام 1989 حيث تخصص في علوم الكمبيوتر والالكترونيات