vf_066042-ar.png 

 

بداية من سبتمبر 2018 ، شغلت شاهيناز غازي منصب رئيس قطاع خدمة عملاء ڤودافون مصر

حيث تشمل مسئولياتها قيادة قطاع خدمة العملاء وتحديد إستراتيجية القسم بالشكل الذي يتناسب ويتماشي مع الإستراتيجية العامة لڤودافون مصر.


وقد شغلت شاهيناز غازي منصب مدير قطاع الخدمات الدولية بشركة فودافون منذ 2016حتى 2018 حيث تولت إدارة استراتيجية هذا القطاع الحيوي وتطوير أعماله، إلى جانب إدارة وحدات الأعمال المختلفة دخل القطاع نفسه


وقبل شغلها لهذا المنصب الهام، شغلت السيدة شاهيناز العديد من المناصب المرموقة بشركة فودافون، كان آخرها تولي منصب مدير وحدة المشاريع التجارية، بوصفها مسؤولة عن توجيه استراتيجية النمو بمجموعة فودافون وتوليد القيمة، ناهيك عن إشرافها على المشاريع المختلفة بالأسواق المحلية والخارجية.


انضمت شاهيناز إلى شركة فودافون مصر في عام ٢٠٠٤، لتتقلّد العديد من الوظائف بقسم خدمة العملاء بقطاع الأعمال ذي القيمة العالية، وأيضًا بأقسام الدعم الفني والحملات والصيانة.


ومنذ عام ٢٠٠٦، شغلت شاهيناز منصب مدير حسابات المشاريع التجارية لدى فودافون مصر، لتتولى إدارة كافة خدمات العملاء بالشركة، قبل أن تتولى منصب مدير عمليات الخدمات بقطاع الخدمات الدولية بشركة فودافون في عام ٢٠٠٨، وهو المنصب الذي أتاح لها الإشراف الكامل على تطوير الأعمال التجارية وإدارة المشاريع والانتقالات، بالإضافة إلى الإدارة التشغيلية لأعمال العملاء المتعلّقة بالشركات العاملة لدى فودافون.


وفي عام ٢٠١٠، عُينت شاهيناز في منصب مدير العمليات الخارجية لدى فودافون المملكة المتحدة، لتدير العمليات في الهند ومصر مع تطوير وتصميم وأيضًا تنفيذ استراتيجية إدارة عالية المستوى. وتولّت السيدة شاهيناز كذلك مسؤولية تنفيذ البرامج الاستراتيجية الخارجية، مع تقديم تجربة عملاء متميّزة وعالية الكفاءة من خلال عمليات التشغيل الآلي وبرامج تعزيز الأعمال وإعادة الهيكلة