Ashraf-Helal-Large-ar

 

يشغل أشرف هلال حاليًا رئيس قطاع خدمة العملاء في شركة ڤودافون مصر، حيث تشمل مسئولياته قيادة قطاع خدمة العملاء وتحديد إستراتيجية القسم بالشكل الذي يتناسب ويتماشي مع الإستراتيجية العامة لڤودافون مصر.

 

يتمتع هلال بخبرة تمتد إلى اكثر من 20 عامًا في مجال خدمة العملاء، إدارة العمليات والأفراد، والإدارة العامة، والتخطيط الإستراتيجي والإدارة المالية.

 

انضم هلال إلى شركة ڤودافون في عام 1998 كموظف في مركز خدمة العملاء، وتنقل في المناصب علي مدار عشر سنوات، حيث كان يدير عدة فرق عمل وأقسام منها على سبيل المثال مراكز الاتصالات، ومراكز تنظيم حملات إدارة علاقات العملاء، وإدارة الشكاوي، وإدارة التخطيط، ومراكز إدارة النظم.

 

خلال العامين الأخيرين شغل هلال أيضا مناصب أخري داخل ڤودافون في أقسام التسويق، والتخطيط التجاري، ودعم القرار التمويلي، والموارد البشرية.

 

قبل انضمامه إلي ڤودافون عمل هلال علي مدار خمسة أعوام في المبيعات والخدمات في مجالي السياحة والطيران.

 

خلال هذه السنوات العشر، حصل هلال علي عدة تكريمات علي المبادرات والمشروعات التي إشترك في إطلاقها على مستوى الأقسام والمؤسسة على حد سواء مثل إدارة علاقات العملاء، وڤودافون لايف!، وخدمات الـGPRS ، و3G.

 

هلال حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، وأتم دراساته في الإدارة المتطورة عام 2009 في معهد هينلي للأعمال التابع لجامعة ريدنج بالمملكة المتحدة.