Nihal-Zaki-LRG-AR.png

 

 

تشغل نهال زكي منصب رئيس قطاع التسويق والمبيعات في شركة ڤودافون مصر لتضم ضمن مسئولياتها الرئيسية التسويق للمنتجات والخدمات التي تقدمها ڤودافون لعملاء الكارت والخط وتشمل وضع استراتيجيات التخطيط والأسعار وخدمات الانترنت والمكالمات الدولية والتجوال والأبحاث التسويقية للعملاء.

 

اكتسبت نهال زكى خبرة واسعة ومتنوعة في مجال التسويق في السوق المصري على مدار 25 عاما في السوق المصرية ففي عام 2012 شغلت منصب المدير الإقليمي للتسويق في شركة مغربي للبيع بالتجزئة وهي السلسلة الرائدة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وتغطي 10 بلاد في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا.

 

وفي عام 2009 التحقت نهال بالبنك الأهلي المصري كرئيس لإدارة التسويق في إطار برنامج الإصلاح الذي نفذه البنك المركزي المصري حيث تمكنت من إعادة إطلاق المنتج واستحدثت محفظة كاملة من المنتجات في السوق للحفاظ على مركز البنك الأهلي المصري بصفته البنك الرائد في الشرق الأوسط ولدعم الاقتصاد المصري.

نهال زكى ليست بعيدة عن قطاع الاتصالات وسوق المحمول فى مصر، حيث كانت من أوائل الكوادر المصرية التى قادت إطلاق ڤودافون مصر لعلامتها التجارية عام 2000 تحت اسم (كليك جى اس ام) وظلت تعمل بها لأكثر من 9 سنوات. وتنوعت خبرتها فى ڤودافون (كليك جى إس إم) بين وضع استراتيجيات التسويق والبيع إلى رئاسة الأبحاث التسويقية وإدارة المنتجات.

نهال حاصلة على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة القاهرة.