أنشطة فودافون الخيرية لرمضان 2013

 

انطلقت قوافل الخير بحلول شهر رمضان الكريم لتغطي عدة مبادرات على مدار الشهر الكريم وتتضمن:

 

  • تغليف مواد غذائية وتوزيعها للأسر بالقرى الأكثر احتياجا: زارت القافلة محافظة الفيوم يوم 18 يوليو الجاري واستطاعت الوصول إلى 500 أسرة في قرى دمو وداسيا والعزب والنويري والتلات وغيرها في مركز الفيوم من خلال متطوعين فودافون وبالتعاون مع جمعية مصر المحروسة بلدي. وزارت القافلة أرمنت بالأقصر وأسوان لتوزيع الاحتياجات الغذائية. وقد وصلت إلى أكثر من 1500 أسرة بمشاركة متطوعي الشركة ممن يحرصون على المشاركة في المبادرات الخيرية كل عام.
  • خيمة فودافون الخيرية: كعادتها منذ عام 2004، استضافت فودافون هذا العام أكثر من 800 طفل من الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم من خلال الخيمة الرمضانية التي أقيمت في الفترة من 28-30 يوليو الجاري بحديقة قاعة المؤتمرات بالقرية الذكية. شارك في الخيمة الرمضانية عدد من المنظمات الأهلية المهتمة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك فريق الإدارة العليا للشركة.
  • تطوير دار المسنين: تساهم قوافل الخير هذا العام في تطوير دار الرحمة للمسنين بالمعادي وتحديثها وتزويدها بما تحتاجه من مستلزمات للتأكد من تقديمها لأفضل خدمة لنزلائها من كبار السن . ولإضفاء البهجة على النزلاء تشارك جمعية الورشة والمكونة من شباب المتطوعين من كليات الفنون الجميلة في إضافة لمسة جمالية على الدار بمشاركة متطوعين فودافون فور انتهاء من تطوير الدار.