إشعار استخدام الموقع الاليكتروني و سياسة الخصوصية لشركة فودافون مصر

 

عميلنا العزيز


نحن سعداء بكونكم احد عملائنا ، الأمر الذي يستدعي قبولكم الضمني لسياسه الخصوصية الخاصة بشركه فودافون مصر .


هذا الإشعار بالإضافة إلى سياسه الخصوصية الخاصّين بشركه فودافون مصر، يُحددان نوع المعلومات اللازم جمعها عن عميل فودافون مصر من اجل تقديم الخدمة وتنفيذ طلبات عملائنا بالشكل المناسب .
تنظم هذه الوثيقة مُعالجه بيانات العملاء من نواحي الجمع ، و التخزين ، والولوج ، والاستخدام ، و أخيراً الإهلاك ، بجانب أي صوره اخرى مستلزمه لتقديم الخدمة.
الغرض من جمع أي معلومات عن العميل هو إدارة العمل اليومي بقطاعاتنا من أجل تقديم الخدمة ، بالإضافة إلى تحسين تجربة العملاء مع فودافون ، بجانب ان فودافون ملتزمة بالحفاظ على أمن و سرية الاتصالات لملايين من العملاء على مستوى العالم ، فضلاً عن الإدارة السليمة للحجم الهائل من المعلومات الشخصية. نحن مستمرون في تعزيز ثقة عملائنا في طريقة تعاملنا مع المعلومات الشخصية الخاصة بهم وتقديم الخدمات بشكل متميز.
تم تعديل هذا الإشعار و سياسة الخصوصية في أغسطس 2016 و اصبح سارياً اعتباراً من سبتمبر 2016. إذا تم تعديل السياسة مرة أخرى سوف يتم نشر تحديث على موقعنا.

 

متى يتم جمع المعلومات الشخصية الخاصة بك؟

 

 يمكننا الحصول على المعلومات الشخصية الخاصة بك في الحالات الآتية :

 

• عند استخدام خدمه الهاتف المحمول عبر شبكتنا .
• عند شراء منتج أو خدمة من فودافون ( بما في ذلك شراء منتج عبر الإنترنت ، الهاتف ، او من خلال احد منافذ البيع بالتجزئة ) .
• في حاله التسجيل للحصول على منتج أو خدمة معينة ( مثل تسجيل الاسم والعنوان الخاص بك لإنشاء حساب شخصي أو صندوق بريد إلكتروني على موقعنا.
• في حاله الاستعلام عن مُنتج أو خدمه ، أو الاتصال بنا بخصوص أي سؤال أو شكوى.
• في حاله قبولكم تسجيل مدى رضائك عن مستوى الخدمة .
• عند زيارة أو تصفح موقعنا على الانترنت أواي موقع من مواقع مجموعة فودافون الأخرى.
• يحق لفودافون جمع معلومات عن عملائها من جهات اخرى - حال توافر شروط ذلك - كوكالات التصنيف الائتماني ، و البنوك ، بجانب جهات أخرى ذات طابع تنظيمي ، كالسجل التجاري ، و مصلحه الضرائب .

 

ما هى المعلومات الشخصية التي نجمعها؟

 

المعلومات التي نجمعها عنك تعتمد على منتجات و خدمات فودافون التي تقوم باستخدامها او الاشتراك فيها . وهي تشمل ( و لكن ليس على سبيل الحصر) ما يلي :

 

- اسمكم و عنوانكم المُسجل ورقم هاتفكم و تاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني ( بناء على عقد تقديم الخدمة الموقع عليه من طرفكم ) .
- بناء على كيفيه استخدامكم لمنتجات و خدمات فودافون ، يمكن لفودافون تحديد اهتماماتكم بشكل تقريبي .
- لأغراض المحاسبة فقط ، و بدون أي تعرُّض للمحتوى ، يتم حفظ جميع العمليات التي تقومون بها من مكالمات ، و رسائل ، و استخدام للإنترنت ، و اشتراك في خدمات او برامج ، الخ . و ذلك من حيث التاريخ والوقت و مده المكالمات والرسائل التي ترسلها أو تتلقاها من خلال شبكتنا .
- تعاملاتك المباشرة مع فودافون من خلال نقاط الاتصال المُتاحة لعملائنا مثل ، خط خدمه العملاء ، منافذ البيع بالتجزئة ، صندوق بريدنا الإليكتروني ، الخ .
- معلومات حسابك الأساسية - مثل تواريخ الدفع المستحقة و الواردة ، معلومات شحن الرصيد ، والاشتراك في الخدمات التي تستخدمها أو أي معلومات أخرى ذات صلة بحسابك .
- سنقوم أيضا بحفظ كل من :
• الموقع التقريبي للمستخدم عند عمل المكالمات ، الرسائل ، جلسات تصفّح الانترنت ، و الاشتراك في الخدمات المقدمة من فودافون ، و ذلك لأغراض المحاسبة فقط ، و بدون أي تعرُّض للمحتوى .
• مستوى الخدمة الفعلي لدى العميل ، على سبيل المثال مشاكل الاتصال و التغطية التي قد تؤثر على خدمات شبكتنا .

 

فيم تُستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك ؟ :


قد نستخدم المعلومات و نقوم بتحليلها ل :


• إجراء التحقق من تاريخكم الائتماني في حاله التقدم بطلب للحصول على عقد خدمه او منتج بالتقسيط ، و ذلك لتقييم طلبك .
• تنفيذ طلبكم بتوفير السلع و الخدمات التي تقومون بطلبها / شرائها ، و موافاتكم بحاله الطلب من لحظه التأكيد إلى لحظه الوصول .
• موافاتكم بالعروض الترويجية التي يتم تحديدها بناء على استخدامكم لمنتجاتنا وخدماتنا ، يشمل ذلك الاستخدام، استخدامكم للمكالمات و الرسائل .
• محاسبتكم على استخدامكم لمنتجاتنا وخدماتنا.
• الرد على أي أسئلة أو استفسارات قد تكون لديكم حول استخدام شبكه أو منتجات أو خدمات فودافون.
• حماية شبكه فودافون وإدارة و تأمين الاتصالات المحمولة من خلالها . على سبيل المثال، تقوم فودافون بتحديد فترات الذروة حتى تتمكن ضمان قدره و كفاءه الشبكة خلال تلك الأوقات .
• إجراء البحوث و الإحصائيات فقط ، بما في ذلك مراقبة كيفية استخدام العملاء لشبكه و منتجات و خدمات فودافون ، و ذلك على أساس مجهول .
• منع و كشف الغش أو غيرها من الجرائم ، استرداد الديون المستحقة.
• تقديم تقارير مُجمعة لأطراف اخرى – لأغراض تسويقيه و دعائية فقط - (لا تحتوي هذه التقارير أي معلومات قد تشير للعميل كفرد او بصوره شخصيه ).

 

ما هى مدة تخزين المعلومات الشخصية الخاصة بك؟


سنقوم بتخزين المعلومات الخاصة بصوره قانونيه . اذا لم يكن هناك قيود قانونيه ، فسيتم الاحتفاظ بها طالما هناك حاجه اليها . بجانب اننا سنقوم بالاحتفاظ ببعض المعلومات الشخصية عن العميل لفترة معقولة بعد انتهاء عقد الخدمة – و ذلك لحالة ما إذا قرر العميل استخدام خدماتنا مرة أخرى.
بالإضافة إلى ان فودافون قد تتواصل مع العميل خلال هذا الوقت إذا لم يكن قد اختار عدم تلقي اتصالات التسويق منا.

 

متى يتم مُشاركه المعلومات الشخصية الخاصة بك؟


قد نشارك المعلومات الخاصة بالعميل( بشكل احصائي لا يشير للعميل كفرد او بصوره شخصيه) مع:


- شركه فودافون القابضة ، أو أي شركة أو منظمة أخرى في مجموعة فودافون .
- أي شركاء أو وكلاء يساهمون في تقديم منتجاتنا و خدماتنا ، على سبيل المثال ( شركات الشحن المخصصة لتوصيل طلبات الشراء الإليكتروني).
- أي شركاء أو وكلاء يعملون لأداء خدمات لشركة فودافون مصر، أو مجموعة فودافون ، او نيابة عنها .
- جهات التصنيف الائتماني، و تسجيل الأعمال التجارية، و البنوك .
- وكالات تحصيل الديون ( حال توافر الشروط) .
- جهات إنفاذ القانون والمنظمات الرقابية أو المحاكم أو السلطات العامة الأخرى بشرط توافر الشروط القانونية لذلك .
- • خدمات الطوارئ (إذا قمت بإجراء مكالمة طوارئ)، بما في ذلك الموقع التقريبي.
قد نقوم بمشاركه معلومات عن العميل لجهات معينه ( كوكالات تحصيل الديون ) ، إذا كان ذلك ضرورياً لغرض الحماية من الاحتيال ، والدفاع عن حقوق و ممتلكات فودافون ، أو لحماية مصالح عملائها.
إذا تم إعادة تنظيم فودافون مصر أو بيعها إلى مؤسسة أخرى فسوف تنتقل المعلومات التي نحتفظ بها عن العميل للمؤسسة المالكه نحتفظ بها عنك لتلك المنظمة.
فودافون لن تشارك معلوماتك مع اطراف اخرى للاتصال بك لتسويق منتجاتها وخدماتها ، دون الحصول على موافقتك الصريحة و المحددة.
كيف يتم تأمين المعلومات الشخصية الخاصة بك؟
لدينا فرق أمن معلوماتي متخصصه تقوم باستمرار بمراجعة و تحسين اجراءاتنا لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بعملائنا من اخطار الدخول غير المصرح به، الفقد ، أو الكشف ، أو التدمير.
اذا كان لدينا تعاملات مع منظمة أخرى لتزويدنا بخدمات أو القيام نيابة عنا بخدمات لمعالجة المعلومات الشخصية الخاصة بك، فإننا سوف نتأكد ان لديهم التدابير الأمنية المناسبة ، و قيامهم بمعالجة المعلومات الخاصة بك بالطريقة المسموح بها فقط ،و لن يكون من حق هذه المنظمات استخدام المعلومات الشخصية لأغراض خاصة بهم.

 

ملفات تعريف الارتباط:


هذا القسم مخصص للتعريف ب "ملفات تعريف الارتباط" ، كيف نستخدمها و كيف يمكن التعامل معها من موقعنا .

 

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟


هي عبارة عن ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول عندما تقوم بزيارة موقع على شبكة الانترنت. ملفات تعريف الارتباط يعني أن الموقع سوف تذكر لك، وكيف كنت قد استخدمت في الموقع في كل مرة
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ملفات تعريف الارتباط تفضل بزياره aboutcookies.org

 

كيف يتم استخدم ملفات تعريف الارتباط؟


نحن نحتفظ بملفات تعريف الارتباط ، لتمكين الموقع من تتبع الاستخدام الخاص بك على صفحات موقعنا ، لنتفادى تكرار طلب معلومات معينه منك اكثر من مره .