برنامج "شركتي" يضم "اليوم السابع" إلى قائمة شركاء ﭬودافون المميزين..


ﭬودافون مصر تفتح آفاق جديدة من الخدمات لعملاء "بيزنس" بشراكة متميزة مع "اليوم السابع"


أعلنت ﭬودافون مصر عن شراكتها الجديدة مع مؤسسة "اليوم السابع"، لتنضم المؤسسة إلى مجموعة من الحلفاء المحليين والدوليين من الشركات والمؤسسات المساهمة في خدمة "شركتي" المُقدمة لعملاء "ﭬودافون بيزنس". وتهدف "شركتي" إلى تقديم خدمات عديدة ومتميزة لأصحاب الشركات والمؤسسات. وتقدم الشراكة مع مؤسسة "اليوم السابع" مجموعة من المميزات الجديدة تتيح لعملاء "ﭬودافون بيزنس" فرصة الإعلان عن أنفسهم وأعمالهم من خلال موقع هام وضخم مثل "اليوم السابع" باستخدام النقاط المكتسبة من الفواتير و يتم تبديل النقاط عن طريق موقع "شركتي".


وتأتي هذه الشراكة في إطار حرص شركة "ﭬودافون مصر" على تقديم خدمات ومبادرات مختلفة ومؤثرة تساهم في تحسين أوضاع الشركات و تطوير من سوق العمل الذي بدوره سيحسن من الاقتصاد المصري، وذلك باستخدام الخدمات التكنولوجية الحديثة التي توفرها شركة "ﭬودافون مصر".


ويذكر أن موقع "شركتي" يضم مجموعة قوية تتكون من أكثر من 30 شركة من مختلف المجالات وأخيراً انضمت "اليوم السابع" إلي المجموعة، مما سيتيح لعملاء الشركات - من خلال هذه الخدمة المتكاملة - كافة الوسائل التي تسهل عليهم العمل والإنتاج.


وتضم قائمة شركاء "ﭬودافون مصر" في هذه الخدمة مجموعة  من اهم الشركات ليغطوا كافة احتياجات العملاء، مثل "Sarmady" و "Le Pacha" و "Crave" وشركات الإلكترونيات والأدوات المنزلية مثل "Tradeline"، و "Mobile Shop"، و "RadioShack"، و "Computer Shop"، و "Smart Homes" والمزيد من الشركات من مجالات الأثاث مثل "Divano" و "Hanimex" وخدمات السيارات  مثل "Rawas" وخدمات الشحن، والطباعة.  


بالإضافة إلى ذلك يمكن لعملاء  "ﭬودافون بيزنس"  الاستمتاع  بخصومات خاصة على منتجات و خدمات شركاء "ﭬودافون" على موقع "شركتي" فعلى سبيل المثال حالياٌ يمكن  لعملاء "ﭬودافون بيزنس" التمتع  بخصومات على منتجات كلا من "Bestbuy" و "Bernasos"، فيما يقدم كلا من فنادق "Helnan International Hotels شرم الشيخ" و "Movenpick  أسوان" خصومات خاصة على الاقامة، بينما يقدم موقع "Wuzzuf" خصومات خاصة لعملاء "ﭬودافون بيزنس" على قيمة الاشتراك في الموقع تصل الى 50% وأخيراً وليس آخراً كما ذكرنا "اليوم السابع" والذي يعطي فرصة لهؤلاء العملاء للإعلان عن شركاتهم في موقع اليوم السابع من خلال نقاط الولاء.


جدير بالذكر أن شركة "دي سكويرز" هي الشركة المطورة لخدمات موقع "شركتي".و هي شركة متخصصة في بناء وتطوير وإدارة برامج الولاء لكبرى الشركات في الشرق الاوسط، بدايةً من التكنولوجيا مروراً لإتمام صفقات مع أكبر العلامات التجارية في السوق وإدارة العلاقة والدعم الفني والماليات معهم حتى توفير تقارير تفصيلية عن عادات الشراء لمستخدمي "ﭬودافون بيزنس" لخدمتهم بطريقة أفضل.





يناير فبراير مارس
ابريل مايو يونيو
يوليو أغسطس سبتمبر
أكتوبر نوفمبر ديسمبر